الرئيسيةبرامج حميةالرجيم الفرنسي السريع لخسارة الوزن
برامج حميةوصفات الرجيم

الرجيم الفرنسي السريع لخسارة الوزن

الرجيم الفرنسي السريع لخسارة الوزن

الرجيم الفرنسي السريع لخسارة الوزن

الرجيم الفرنسي السريع لخسارة الوزن ، يعتبر من أشهر أنواع الدايت التي تعطي نتيجة مبهرة وسريعة في التخلص من الوزن الزائد في وقت قصير ومن دون حرمان.

والسبب يعود إلى أن الحمية الفرنسية والتي إعتاد الفرنسيون على تناول كافة أنواع الأطعمة والتي تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية من الكربوهيدرات والبروتين والدهون والتي وعلى الرغم من هذا فهم يحافظون على أوزانهم ويمتلكون صحة ورشاقة تدوم معهم طويلاً.

وفي المقال التالي عبر موقعنا موقع مجلة الرجيم والتغذية سوف نتعرف على السر الكبير في الرجيم الفرنسي السريع لخسارة الوزن للفرنسيين المعروف عنهم عشقهم للأكل وقضائهم وقت طويل فقط على طاولة الطعام.

معلومات عن الرجيم الفرنسي السريع لخسارة الوزن

  • الرجيم الفرنسي السريع مأخوذ من العادات اليومية التي يبتعها الفرنسيين في الطعام وفي تناولهم لوجباتهم كل يوم. بمعنى أن الفرنسيون وعلى الرغم من حبهم الشديد للطعام أجسامهم رشيقة وصحتهم جيدة وهذا نابع من نظامهم الصحي المتوازن والذي يحتوي على العديد من العناصر الغذائية منها الكربوهيدرات والدهون والبروتين.
  • الفرنسيون يعتمدون على طريقة طبخ مميزة تعمل على تحلية أي نوع من الطعام وتعطيه نكهة وميزة لا تقاوم وحتى وإن كانت كميات قليلة فستحب من تلقاء نفسك الطعام الصحي على الدوام.
    فهم متميزون في الحلويات والأنواع الأخرى من الطعام والتي إشتهرت في كافة الدول والمطبخ الفرنسي يعتبر من أشهر أنواع المطابخ.
  • الفرنسيون يعتبرون الرياضة وخاصة رياضة المشي من الرياضات الأساسية في حياتهم اليومية، فهم يقومون بالمشي يومياً كل يوم مدة ساعة، ومن المعروف أن تلك الرياضة وعلى الرغم من بساطتها إلا أنها تساعدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية وكذلك سوف تمكنك من شد كامل الجسم والوقاية من الترهلات أيضاً بعد خسارة الوزن.
  • الفرنسيون يتناولون كافة أنواع الطعام، فهم يتناولون الكربوهيدرات والدهون الصحية على كافة أنواعها وكذلك البروتين فيعتمدون في وجباتهم اليومية على كميات كافية من الخضراوات والفاكهة وكذلك من البروتينات وأيضاً يشربون كميات كافية من المياه كل يوم.
الرجيم الفرنسي السريع لخسارة الوزن
الرجيم الفرنسي السريع لخسارة الوزن

نظام غذائي الرجيم الفرنسي السريع

الإفطار: هناك العديد من الخيارات المتاحة في وجبة الإفطار للرجيم الفرنسي من الممكن أن تنوع فيما بينها والتي ستساعدك على الإلتزام بتلك الحمية وخسارة الوزن وهي ( كوب من الحليب الرائب مع حبات من الخضار المقطع إلى قطع صغيره مثل الجزر والخيار والخس، أو قطعة متوسطة من التوست البني مع ملعقة من زبدة الفول السوداني مع كوب من القهوة من دون سكر وبعض القطع من الخيار، أو بيضة مسلوقة مع بعض قطع من الخيار مع كوب من العصير خالي من السكر ).

الغداء: أيضاً سوف نستعرض مجموعة من الوجبات والتي من الممكن أن تنوع فيما بينها وتتناولها طوال فترة الدايت وهي ( عدد 200 جرام من صدور الدجاج المشوي مع سلطة مكونة من العديد من الخضراوات مع ملعقة من زيت الزيتون مع عصير الليمون مع كوب من العصير الطبيعي من دون سكر، أو شريحة متوسطة من اللحم الستيك المشوي مع طبق من الخضراوات المسلوقة على البخار ).

العشاء: عادة ما تزيد نسبة البروتين في وجبات العشاء أكثر من الكربوهيدرات وتزيد كميات الخضراوات وتتنوع الوجبات بين ما يلي ( كوب من الحليب الرائب مع سلطة متنوعة وأي نوع من الفاكهة مثل البرتقال أو الجريب فروت، أو عدد 2 بيضة مسلوقة مع قطع من الجبن قليل الملح، أو عدد 2 ثمرة من التفاح الأخضر ).

نصائح عامة لنجاح الرجيم الفرنسي السريع

  • لا تهمل ممارسة الرياضة على الأقل المشي يومياً مدة ساعة أو نصف ساعة لحرق المزيد من السعرات الحرارية.
  • حاول أن تنام مبكراً وتستيقظ مبكراً وهي من أبرز عادات الفرنسيين والتي تساعدهم على المحافظة على أوزانهم وصحتهم.
  • أحرص على تناول الطعام ببطء ومضغه جيداً حتى تقلل من كميات الطعام التي تدخلها إلى الجسم في وجباتك كل يوم. مما ستساعدك على حرق السعرات الزائدة والدهون في الجسم.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *