الرئيسيةبرامج حميةرجيم الثلاثة أيام لخسارة 5 كيلو
برامج حميةوصفات الرجيم

رجيم الثلاثة أيام لخسارة 5 كيلو

رجيم الثلاثة أيام لخسارة 5 كيلو

رجيم الثلاثة أيام لخسارة 5 كيلو

رجيم الثلاثة أيام لخسارة 5 كيلو ، هو نوع من الحميات الغذائية السريعة والقوية والتي سوف تمكنك من خسارة 5 كيلو من وزنك في 3 أيام فقط، وهي حمية تصلح للعديد من المواقف التي تستدعي منك أن تتخلص من بعض الكيلوجرامات من وزنك بشكل سريع عن الحميات الغذائية الصحية الأخرى والفعالة والتي قد تضطرك لإنتظار فترة أطول حتى تتخلص من وزنك.

وفي المقال التالي على مجلة الرجيم والتغذية سوف نتعرف على رجيم الثلاثة أيام وأهم الطرق والنصائح لفاعلية تلك الحمية.

رجيم الثلاثة أيام لخسارة 5 كيلو

هو أحد حميات الدايت المستعجلة أو حميات الطوارىء كما يقال عنها ومن أكثر أنواع الدايت قدرة على تمكينك من خسارة الوزن بشكل أسرع من حميات الدايت الصحية الأخرى، وأبرز ما تعتمد عليه تلك الحمية هو الآتي:

اليوم الأول

  • الفطور: عبارة عن كوب من القهوة أو الشاي الأخضر من دون سكر مع حبة من الجريب فروت وقطعة متوسطة من الخبز البني.
  • الغداء: عبارة عن علبة من التونة من دون زيت مع كوب من القهوة أو الشاي الأخضر أو النعناع.
  • العشاء: عبارة عن ثمرة من التفاح الأخضر مع كوب من القهوة من دون سكر.

اليوم الثاني والثالث

  • الفطور: عبارة عن كوب من القهوة أو الشاي مع الحليب خالي الدسم مع عدد 2 بيضة مسلوقة وقطع من الخضراوات الطازجة.
  • الغداء: عبارة عن قطع من صدور الدجاج المشوية مع طبق من الخضراوات المشوية.
  • العشاء: عبارة عن بيضة واحدة مسلوقة مع كوب من القهوة خالي من السكر وعلبة من الزبادي مع ملعقة من بذور الكتان.

"<yoastmark

أساسيات حمية رجيم الثلاثة أيام لخسارة 5 كيلو

هي عبارة عن مجموعة من النصائح المميزة والفعالة والمفيدة للتخلص من الوزن الزائد وخسارة 5 كيلو في 3 أيام فقط وتلك النصائح هو الآتي:

  • عليك بتناول المشروبات الصباحية المفيدة وحارقة الدهون على الريق في الصباح مثل الشاي الأخضر وخل التفاح والنعناع والقرفة والزنجبيل والليمون والعسل والزنجبيل والليمون وغيرها ومن الممكن أن تتناولها ما بين الوجبات وقبل كل وجبة بساعة على الأقل لتسريع عملية الحرق.
  • لا تنس شرب كميات كافية من المياه على الأقل لتر من المياه كل يوم حتى تتمكن من خسارة وزنك الزائد والمساهمة في تسريع عملية حرق الدهون وتحفيز الدورة الدموية والنشاط في الجسم كله.
  • عليك بالإهتمام بالمشي قدر الإمكان في فترة الثلاثة أيام يومياً على الأقل 20 دقيقة إلى نصف ساعة حتى تتمكن من حرق الدهون وشد كامل الجسم من خلال التخلص من الترهلات التي تنتج من بعد خسارة الوزن.
  • عليك بتناول كميات كافية من الخضراوات في الوجبات الرئيسية وتكون أكثر من الكربوهيدرات مع حصة كافية من البروتين كل يوم وعليك أيضاً بتناول الخضراوات إن شعرت بالجوع في منتصف اليوم وذلك لأن الخضراوات تساعد في إمتلاء المعدة لوقت أطول من غيرها من الأطعمة وتقلل من فرص تناول المزيد من السعرات.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد وُفقنا في توضيح كيف يمكن لك أن تتخلص من وزنك الزائد في 3 أيام، رجيم الثلاثة أيام لخسارة 5 كيلو وهي من الحميات السريعة المميزة والتي تسمى بحمية الطوارىء التي يلجأ إليها الكثير من الناس من الراغبين في التخلص السريع من الوزن الزائد في وقت قصير.

ولكن عليك أن تعلم أن تلك الحمية قد تسبب لك الكثير من الإرهاق والتعب ولذلك عليك ألا تتبعها أكثر من 3 أيام فقط حتى لا تتسبب لك في الكثير من المشاكل الصحية الضارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *