الرئيسيةبرامج حميةرجيم الطوارئ لإنقاص الوزن مجرب وفعال
برامج حميةوصفات الرجيم

رجيم الطوارئ لإنقاص الوزن مجرب وفعال

رجيم الطوارئ لإنقاص الوزن مجرب وفعال

رجيم الطوارئ لإنقاص الوزن مجرب وفعال

رجيم الطوارئ لإنقاص الوزن مجرب وفعال ، إن رجيم الطوارىء كما يقال عنه يعتبر من أنواع الرجيم السريعة في العالم؛ هو حمية غذائية يتم إتباعها لفترة محددة ولا يمكن الإعتماد عليها لمدة كبيرة أو لا يمكن إعتبارها نظام حياة والسبب يعود إلى طبيعتها القاسية والتي يتم فيها الحرمان من العديد من العناصر الغذائية والعديد من الفيتامينات حتى يتمكن الجسم من فقد كمية كبيرة من المياه والسوائل التي تتسبب في زيادة الوزن أو في إمتلاء الجسم.

ولكن في الحقيقة لن تمكنك من حرق الدهون أو التخلص منها بسبب أنها تحتاج إلى طريقة مختلفة تماماً عن تلك الطريقة السريعة والتي تحتاج إلى وقت كبير وصبر والتزام بنظام غذائي ورياضي حتى تحرق الدهون.

وفي المقال التالي عبر موقعنا موقع مجلة الرجيم والتغذية سوف نتعرف على رجيم الطوارئ لإنقاص الوزن مجرب وفعال.

رجيم الطوارئ لإنقاص الوزن مجرب وفعال

إن كان لديك مناسبة أو مقابلة عمل أو إختبار في أحد الكليات وتحتاج إلى أن تتخلص من وزنك الزائد أو بعض الكيلو جرامات في وقت قصير وسريع ولن تستطيع الصبر والإنتظار لإتباع الحميات الغذائية الصحية الأخرى وأنت تعلم أنها سوف تحتاج منك وقت أكبر تخسر فيه ما بين نصف كيلو إلى كيلو في الأسبوع.

"<yoastmark

فأنت تحتاج بلا شك إلى إتباع حمية الطوارىء أو رجيم الطوارئ لإنقاص الوزن مجرب وفعال من العديد من الناس والذي مكنهم من التخلص من الوزن الزائد في وقت قصير وبشكل أسرع وتعتمد تلك الحمية على النظام الغذائي الآتي:

  • الإفطار:

  • من الممكن أن تقوم بتثبيته طوال الفترة التي سوف تتبع فيها دايت الرجيم السريع سواء أكانت على مدار اسبوع أو شهر أو 10 أيام ومن أفضل ما يمكنك أن تتناوله ليساعدك في الرجيم السريع هو ( كوب من المياه الدافئة على الريق في الصباح مع ملعقة من عصير الليمون والزنجبيل الطازج، أو كوب من الشاي الأخضر ومن الممكن أن تتناول بعض المشروبات من الفاكهة الطبيعية مثل الجريب فروت أو البرتقال أو الليمون الطازج مع بيضة مسلوقة أو ثمرة من الفاكهة).
  • الغداء:

  • من الممكن أن تتناول في وجبة الغداء قدر كافي من البروتين مثل صدر دجاجة مشوي بحجم 100 جرام أو أكثر على حسب وزن الجسم ومن الممكن أن تتناول سمكة مشوية متوسطة الحجم أو شريحتين صغيرتين من اللحم من دون دهون أو فول أو عدس أصفر مع طبق من الخضراوات أو الشوربة قليلة الدسم.
  • العشاء:

  • من الأفضل أن تقلل من تناول الطعام في المساء حتى لا تخزن دهون في الخلايا الدهنية؛ وإن إحتجت أو شعرت بالرغبة في تناول شيء من الممكن أن تأكل من الممكن أن تتناول طبق من السلطة أو ثمرة من التفاح الأخضر مع كوب من القهوة من دون سكر أو من الممكن أن تتناول علبة من الزبادي خالي الدسم مع قطع من الجزر أو البروكلي المسلوق.

هذا النوع من الدايت لا يجب أن تتبعه أكثر من الفترة أو المناسبة التي ترغب في إتباع تلك الحمية القاسية لأجله وبمجرد الإنتهاء من تلك الفترة من المهم أن تتبع حمية غذائية صحية متوازنة حتى لا تتسبب تلك الحمية القاسية في الكثير من المخاطر الصحية على حياتك.

وتعتبر تلك الحمية القاسية هامة للكثير من الناس الراغبين في التخلص من الكرش وتقليل حجم الخصر قليلاً.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد وُفقنا في توضيح فكرة عمل رجيم الطوارئ لإنقاص الوزن مجرب وفعال، وأهم ما تعتمد عليه تلك الحمية السريعة أو حمية الطوارىء الفعالة هو تقليل كمية الوجبات والحرمان لفترة من الوقت من الطعام حتى تتخلص من الوزن سريعاً.

اقرأ أيضاً عبر موقعنا:

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *