الرئيسيةاسرار الرجيمرجيم ال 5 كيلو في 3 أيام مجرب
اسرار الرجيمبرامج حميةرجيم البطنوصفات الرجيم

رجيم ال 5 كيلو في 3 أيام مجرب

رجيم ال 5 كيلو في 3 أيام مجرب

رجيم ال 5 كيلو في 3 أيام مجرب

رجيم ال 5 كيلو في 3 أيام مجرب ، ليس من الصعب أو المستحيل أن تتخلص من 5 كيلو من وزنك الزائد فقط في 3 أيام، حتى وإن إتفق العديد من أطباء التغذية على أن تلك الحميات من الدايت السريعة لا تعتبر صحية بالمرة وقد تؤدي إلى رجوع الشخص إلى عاداته الغذائية السيئة بسبب الحرمان الشديد في فترة الدايت تلك.

إلا أنه تلك الأنواع المختلفة من الدايت قد يستفيد منها العديد من الناس في مواقف معينة ومحددة يحتاجون فيها إلى أن يخسروا الكثير من أوزانهم ولن يستطيعوا الإنتظار لفترة كبيرة كما هو المعتاد في الدايت الطبيعي الفعال.

وفي المقال التالي عبر موقعنا موقع مجلة الرجيم والتغذية سوف نتعرف على حمية رجيم ال 5 كيلو في 3 أيام والنظام الغذائي المتبع فيه.

رجيم ال 5 كيلو في 3 أيام مجرب
رجيم ال 5 كيلو في 3 أيام مجرب

رجيم ال 5 كيلو في 3 أيام

  • يعتمد رجيم ال 5 كيلو في 3 أيام على أن تحرم نفسك من بعض أنواع الأطعمة والتي قد تقف حائل أمام خسارتك ل 5 كيلو من وزنك وعليك أن تتناول كميات قليلة من الطعام في الوجبات الرئيسية وتبتعد عن تناول الحلوى والمخبوزات وغيرها.
  • من المهم الإهتمام بشرب كميات كافية من المياه على مدار اليوم في حمية رجيم ال 5 كيلو في 3 أيام، والتي ستساعد جسمك على حرق المزيد من السعرات الحرارية وتقليل كمية الطعام التي تتناولها في الوجبات وتعمل أيضاً على تخليص الجسم من السموم والرواسب وكذلك أيضاً تعمل على تحفيز عملية التمثيل الغذائي وسرعة الحرق في الجسم.
  • من المهم أن تهتم بتناول مشروبات حارقة الدهون في تلك الفترة والتي ستساعدك على خسارة الكثير من وزنك في تلك الفترة القصيرة بفعل أنها تحفز الجسم على حرق الدهون الزائدة وكذلك تقلل شهيتك للطعام وتقلل من فرص تخزين الدهون في الخلايا الدهنية.
  • تعتمد حمية رجيم ال 5 كيلو في 3 أيام على الإهتمام بتناول الخضراوات الغنية بالألياف وكذلك البقوليات والسبب يعود إلى أنها تزيد من إمتلاء المعدة بكثرة الألياف الموجودة فيها وأيضاً تعمل على تثبيت معدل الجلوكوز الموجود في الدم مما لا يؤثر على مقاومة الإنسولين والتي تعتبر العامل الرئيسي في زيادة الوزن.
رجيم ال 5 كيلو في 3 أيام مجرب
رجيم ال 5 كيلو في 3 أيام مجرب

نظام غذائي رجيم ال 5 كيلو في 3 أيام

اليوم الأول

الإفطار:  كوب من القهوة من دون سكر، حبة من البرتقال أو الجريب فروت مع شريحة صغيرة من التوست البني عليها ملعقة من زبدة الفول السوداني.

الغداء: عبارة عن طبق من التونة خالي من الزيت مع قطع من الجزر والبروكلي المسلوق.

العشاء: عبارة عن حبة من التفاح الأخضر مع كوب من الشاي مع الحليب خالي الدسم.

اليوم الثاني

الإفطار: كوب من الشاي مع الحليب خالي الدسم، مع 3 معالق من حبوب الإفطار مع حفنة من التوت الأسود وموزة متوسطة الحجم.

الغداء: عبارة عن سمكة مشوية متوسطة الحجم مع عدد 4 معالق من الأرز وطبق من السلطة وكوب من عصير الليمون.

العشاء: عبارة عن قطعة من الجبن القريش عليها ملعقة من زيت الزيتون مع شرائح من الجزر والخس والخيار.

اليوم الثالث

الإفطار: عبارة عن بيضة مسلوقة مع كوب من القهوة من دون سكر مع علبة من الزبادي عليها ملعقتين من بذور الكتان.

الغداء: عبارة عن عدد 2 شريحة من الفيلية مع طبق من الخضراوات المسلوقة.

العشاء: عبارة عن كوب من الحليب الدافيء مع 7 حبات من المكسرات مثل اللوز والفول السوداني.

وفي النهاية يجب أن تهتم بالإلتزام بتلك الحمية ولا تخربها بتناول الحلوى أو الوجبات الجاهزة ومن المهم الإهتمام بتناول كميات كافية من المياه مع ممارسة القليل من الرياضة البسيطة في الصباح وسوف تلاحظ الخسارة الكبيرة في الوزن وأنك خسرت 5 كيلو من وزنك في 3 أيام فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *