الرئيسيةاسرار الرجيمرجيم سريع المفعول للكرش والارداف
اسرار الرجيماكلات رجيم صحيوصفات الرجيم

رجيم سريع المفعول للكرش والارداف

رجيم سريع المفعول للكرش والارداف

رجيم سريع المفعول للكرش والارداف

تقترح مجلة الرجيم والتغذية رجيم مفيد وسريع المفعول لمدة أسبوع فقط لتخلص من الدهون المتراكم, سنقدم لكم برنامج حمية صحية يستمر لمدة اسبوع يساهم في إزالة دهون البطن وكذلك الارداف.

رجيم سريع المفعول للكرش والارداف

سنقدم برنامج رجيم صحي لإزالة دهون البطن والارداف :

وجبة الإفطار :

يجب المحافظة والتركيز التام على تناول الحليب مع الشوفان, وكذلك الفاكهة بجميع أنواعها, اة عصائر الفواكه الطبيعي, وتناول الخضراوات الطازجة, وممكن تناول البيض المخفوق مع الخضراوات, وتناول خبز التورتيلا.

وجبة الغداء :

تناول في وجبة الغداء السلطات وخصوصا السلطة الخضراء وكذلك السلطات المنوعة المكونة من اللحوم, والخضراوات الخضراء, وتناول قطعة من الفاكهة الطازجة, وقطعة صغيرة من خبز التورتيلا.

وجبة العشاء :

يمكن تناول اللحوم خالية من الدهون, وأكل الخضار المقلي, والارز, سلطة خضراء, فاصوليا مطبوخة, وايضا تناول سمك مع عصير الليمون, او استبداله بعلبة تونة خالية من الدهون, تناول الخضراوات.

الوجبات الخفيفة :

يجب فيها تناول الخضراوات والفواكه, كوب من اللبن, حمص, زبدة اللوز.

الممارسة على تناول الفاكهة

يمكنك التخلص وإزالة الارداف عن طريق الاعتماد والتركيز على تناول الفواكه كوجبات خفيفة خلال النهار, والتي من الممكن ان تكون من الحلويات, أو الايس كريم, او المشروبات الغازية التي تحتوي على نسبة عالية من السكر, وكذلك تتميز الفواكه عامة بأنها تحتوي على الكثير من الفيتامينات المفيدة والصحية لجسم الانسان, وغير ذلك نسبة السعرات الحرارية فيها منخفضة جدا, وينصح ايضا بتناول البرتقال, والبطيخ, والتوت البري.

الاعتماد على تناول البروتين 

يمكنك التخلص من دهون البطن والارداف عن طريق تناول البروتينات, لانها تساهم في خفض الرغبة الشديدة في تناول الطعام,وكذلك تحتوي الاطعمة على المواد الغنية التي تساعد في حرق بين 80 _ 100 سعر حراري في اليوم, ومن هذه الاطعمة التي تحتوي على البروتينات : البيض, العدس, وجميع انواع الجبن, والمأكولات البحرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *