الرئيسيةاسرار الرجيمرجيم كيميائي 3 أيام مجرب
اسرار الرجيمبرامج حميةوصفات الرجيم

رجيم كيميائي 3 أيام مجرب

رجيم كيميائي 3 أيام مجرب

رجيم كيميائي 3 أيام مجرب

رجيم كيميائي 3 أيام مجرب ، منذ أن نبدأ في التحدث عن الرجيم الكيميائي يأتي في بالنا أنها ستكون شراب كيميائي أو علاج بالأشعة للتخلص من الدهون وتنحيف الجسم، لكن الحقيقة غير ذلك وهو رجيم بإستخدام الطعام ولكن بكميات قليلة للغاية مع الإهتمام بتناول بعض المشروبات الفعالة التي تحتوي على نسبة من الكافيين والتي تؤثر على عملية الحرق في الجسم بشكل كبير مثل القهوة والشاي وبعض أنواع العصائر.

ولكن بالطبع لهذا النظام الكثير من الأثار الجانبية والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا التالي على مجلة الرجيم والتغذية عن رجيم كيميائي 3 أيام وتأثيره فوائده وأضراره.

معلومات عن رجيم كيميائي 3 أيام

  • الرجيم الكيميائي يعرف أيضاً برجيم الطوارىء، وهو رجيم قاسي جداً يعتمد فيه الشخص على تناول الطعام بالكاد الذي يجعله يستطيع الحركة والقيام ببعض الأنشطة البسيطة دون غيرها.
    وينصح العديد من الأطباء والخبراء بعدم إتباع تلك الحمية أكثر من 3 أيام فقط حفاظاً على الصحة وحماية من الإصابات والأعراض الأخرى بسبب النقص الكبير في العديد من العناصر الغذائية الهامة والتي يفتقر إليها هذا النظام من الدايت.
  • يعتمد رجيم كيميائي 3 أيام، على الإمتناع عن تناول الكثير من الأطعمة حتى وإن كانت صحية ولكن عليك أن تتناول كميات قليلة في كل وجبة وأن تقوم بشرب كميات كافية من المياه وبسبب قلة كمية الطعام التي تتناولها على مدار اليوم تحفز الجسم على على حرق المزيد من السعرات الحرارية حتى يعمل الجسم على تلبية إحتياجاته من الطعام والطاقة التي يحتاجها الجسم.
  • رجيم كيميائي 3 أيام، من أنواع الدايت السريعة الفعالة لكل من يحتاج إلى إنقاص وزنه في فترة قصيرة بسبب مناسبة ما أو مقابلة مهمة يحتاج فيها إلى التخلص من بعض الكيلوجرامات والتي في العادة تحتاج إلى وقت أطول من 3 أيام لإنقاص الوزن ولذلك الحاجة تزداد إلى رجيم سريع وفعال وهو ما يفعله رجيم كيميائي 3 أيام فقط.
  • عادة ما يعتمد رجيم كيميائي 3 أيام على وضع الكثير من المشروبات مثل القهوة والشاي والعصائر الطبيعية من دون سكر في الوجبات الثلاثة حتى تزيد من إمتلاء المعدة وتعمل على تحفيز الجسم على حرق الدهون من خلال تناول كمية كافية من الكافيين وغيرها من العناصر التي تساعد على الحرق.
رجيم كيميائي 3 أيام مجرب
رجيم كيميائي 3 أيام مجرب

نظام غذائي رجيم كيميائي 3 أيام

اليوم الأول

الفطور: عبارة عن كوب من القهوة أو الشاي من دون سكر مع حبة من البرتقال أو الجريب فروت أو عدد 5 حبات من الفراولة.

الغداء: عبارة عن علبة من التونة من دون زيت مع طبق من الخضراوات المسلوقة مع كوب من عصير الجريب فروت من دون سكر.

العشاء: عبارة عن كوب من القهوة من دون سكر مع 5 حبات من اللوز والفول السوداني.

اليوم الثاني

الفطور: عبارة عن كوب من القهوة أو الشاي مع الحليب خالي الدسم من دون سكر مع شريحة متوسطة من التوست البني عليها ملعقة متوسطة من زبدة الفول السوداني.

الغداء: عبارة عن عدد 2 بيضة مسلوقة مع عدد 3 معالق من الأرز البني.

العشاء: عبارة عن كوب من القهوة من دون سكر، مع طبق من الخضراوات المقطعة إلى قطع صغيرة مثل البروكلي مع الجزر والخيار والطماطم.

اليوم الثالث

الإفطار: عبارة عن كوب من القهوة من دون سكر مع بيضة مسلوقة مع حبة من الموز متوسطة الحجم.

الغداء: عبارة عن طبق من الخضراوات المشوية مع صدر دجاج مقطع إلى قطع صغيرة وملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

العشاء: كوب من القهوة من دون سكر مع حبة متوسطة من التفاح الأخضر.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد أفدناكم ببعض المعلومات البسيطة والفعالة عن الطريقة التي يعمل بها رجيم كيميائي 3 أيام، وما يعتمد عليه في الوجبات المختلفة ولكن من المهم أن نعلم أنه لا يجب أن نستمر عليه فترة طويلة حفاظاً على الصحة بسبب كونه رجيم قاسي قد يسبب الكثير من الأضرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *