الرئيسيةاسرار الرجيمرجيم ينزل 6 كيلو في 3 أيام
اسرار الرجيمبرامج حميةرجيم البطنوصفات الرجيم

رجيم ينزل 6 كيلو في 3 أيام

رجيم ينزل 6 كيلو في 3 أيام

رجيم ينزل 6 كيلو في 3 أيام

رجيم ينزل 6 كيلو في 3 أيام ، من أسرع أنواع الدايت الفعالة والتي ستساعدك على إنقاص الكثير من وزنك في فترة قصيرة وغير معتادة من الأنظمة الغذائية الأخرى والتي على الرغم من أنها صحية وفعالة بنسبة كبيرة ولكنها تحتاج إلى مثابرة وصبر وأيضاً قد تحتاج إلى ممارسة الرياضة حتى تحصل على جسم خالي من الدهون و وزن قليل كما تريد وترغب.

وفي مقالنا التالي على مجلة الرجيم والتغذية سوف نتعرف على رجيم ينزل 6 كيلو في 3 أيام إن كان لديك رغبة في النزول السريع في الوزن أو على سبيل التجربة لإتباع حمية غذائية لإنقاص الوزن على المدى الطويل.

طريقة عمل رجيم ينزل 6 كيلو في 3 أيام

  • حتى تصل إلى خسارة 6 كيلو من وزنك في 3 أيام فقط، يجب عليك أن تعلم أنه عليك أن تتبع حمية غذائية قاسية حتى وإن كانت غير صحية على الإطلاق.
    فقد تضطر إلى تناول كميات قليلة من الطعام في الوجبات الرئيسية مع عدم تناول الوجبات الخفيفة ما بين الوجبات الرئيسية إن شعرت بالجوع، وقد تتحمل الجوع في تلك الأيام حتى تحرق المزيد من السعرات الحرارية وحتى تخسر الكثير من وزنك.
  • عادة ما تعتمد تلك الأنواع من الحميات الغذائية على التركيز على الخضراوات وشرب كميات كافية من المياه مع شرب بعض أنواع من المشروبات الفعالة في حرق الدهون والتي يتم تناولها على الريق في الصباح أو على مدار اليوم لفاعليتها في حرق المزيد من السعرات الحرارية مثل الليمون والزنجبيل مع المياه أو خل التفاح مع المياه أو الزبادي والليمون أو الزبادي والخل وغيرها من المشروبات التي تحفز عملية التمثيل الغذائي في الجسم وتعمل على تسريع عملية الحرق في الجسم في تلك المدة.
  • عليك إن كان من الممكن أن تقوم بممارسة القليل من الرياضة وخاصة في فترة الصباح أن تقوم بممارسة رياضة المشي أو ركوب الدراجات بعد أن تتناول المشروب الصباحي حارق الدهون وقبل وجبة الإفطار حتى تعزز من عملية الحرق في الجسم.
  • حمية رجيم ينزل 6 كيلو في 3 أيام، حمية سريعة وفعالة تمكنك من خسارة الكثير من وزنك في تلك الفترة القصيرة، فقد تحرم نفسك من الكثير من الطعام وقد يفقد جسمك الكثير من العناصر الغذائية الهامة والتي يحتاجها الجسم يومياً؛ وإفتقار الجسم للعديد من تلك الفيتامينات والعناصر الغذائية قد يتسبب في المزيد من المشاكل الصحية والإرهاق وعدم القدرة على أداء الأنشطة البسيطة.
    لذلك يجب عليك أن لا تستمر في تلك الحمية أكثر من 3 أيام فقط حتى لا تسبب لك الكثير من المشاكل الصحية الخطيرة.
رجيم ينزل 6 كيلو في 3 أيام
رجيم ينزل 6 كيلو في 3 أيام

نظام غذائي رجيم ينزل 6 كيلو في 3 أيام

اليوم الأول

الإفطار: عادة ما تكون وجبة الإفطار ثابتة في الثلاثة أيام وهي عبارة عن علبة من الزبادي خالي الدسم مع ثمرة من التفاح الأخضر مع بيضة واحدة مسلوقة.

الغداء: عبارة عن قطعة متوسطة من اللحم خالي من الدهون مع طبق من الخضار المشكل المسلوق أو طبق من السلطة الخضراء.

العشاء: عبارة عن طبق من السلطة الخضراء فقط.

اليوم الثاني

الإفطار: مثل الوجبة السابق ذكرها في اليوم الأول

الغداء: عبارة عن صدر دجاجة مشوي مع طبق من البروكلي المسلوق والكوسة وعصير البرتقال من دون سكر.

العشاء: عبارة عن بيضة مسلوقة مع علبة من الزبادي خالي من الدسم.

اليوم الثالث

الإفطار: عبارة عن بيضة مسلوقة مع قطعة من الجبن قليل الملح مع ربع رغيف من العيش الأسمر.

الغداء: عبارة عن سمكة مشوية متوسطة الحجم مع طبق من السلطة الخضراء وكوب من عصير الجريب فروت.

العشاء: عبارة عن عدد 2 خيار مع جزرة وحبة من التفاح الأخضر.

نصائح عامة في رجيم ينزل 6 كيلو في 3 أيام

  • عليك أن تهتم بالإلتزام بتناول وجبة الإفطار في الصباح من السابعة إلى العاشرة صباحاً من كل يوم.
  • لا تنسى أن تتناول كميات كافية من المياه على مدار اليوم بمعدل 8 أكواب على الأقل من المياه وأهتم بتناول الكثير من الخضراوات والفاكهة في وجباتك اليومية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *