الرئيسيةاسرار الرجيمرجيم ينقص 5 كيلو في يومين
اسرار الرجيمبرامج حميةرجيم البطنوصفات الرجيم

رجيم ينقص 5 كيلو في يومين

رجيم ينقص 5 كيلو في يومين

رجيم ينقص 5 كيلو في يومين

رجيم ينقص 5 كيلو في يومين ، هو أحد الأحلام التي يرغب في الوصول إليها الكثير من أصحاب الوزن الزائد أو من بالفعل وصلوا إلى الوزن الذي يرغبوا في الوصول إليه ولكنهم في حاجة إلى خسارة بعض الكيلوجرامات من الوزن، ولذلك حمية إنقاص الوزن في يومين من الحميات القاسية الفعالة في التخلص من الوزن الزائد.

وفي المقال التالي عبر موقعنا مجلة الرجيم والتغذية سوف نتعرف على رجيم ينقص 5 كيلو في يومين، والطريقة الصحيحة والنظام الغذائي الفعال للتخلص من الوزن الزائد في يومين فقط.

نصائح عمل رجيم ينقص 5 كيلو في يومين

  • يومين فقط عادة ما لا تكون فترة كافية للتخلص من الوزن الزائد حتى مع الرجيم القاسي الذي عادة ما يتم فيه الحرمان من الكثير من الأطعمة وعلى رأسها أنواع كثيرة من الكربوهيدرات والتي تتسبب في إرتفاع نسبة الجلوكوز في الدم وتزيد من فرص تناول المزيد منها.
  • عليك في نظام رجيم ينقص 5 كيلو في يومين وحتى تتخلص من الوزن الزائد أن تهتم بشرب أنواع مميزة من المشروبات الفعالة حارقة الدهون والتي تخلص الجسم من السموم والدهون الزائدة وتحول الجسم إلى محرقة للدهون.
    ومن أبرز تلك المشروبات الفعالة حارقة الدهون هو المياه وخل التفاح وكذلك الليمون والزنجبيل والزبادي والخل وغيرها ومن الأفضل أن يتم تناولها على الريق في الصباح وقبل تناول الإفطار ومن الممكن المشي يومياً لمدة نصف ساعة أو ساعة للمساهمة في حرق الدهون.
  • عليك ألا تتبع تلك الحمية أكثر من يومين حتى لا تتسب لك في الكثير من الأضرار الصحية ونقص كبير في العديد من العناصر والفيتامينات الهامة والتي يحتاجها جسمك بإستمرار وبسبب النقص الكبير في العناصر الهامة في هذا النوع من الرجيم قد تسبب لك المزيد من الإرهاق والتعب وعدم القدرة على أداء الأنشطة اليومية بكل كفائة.
  • من أبرز النصائح الفعالة التي عليك أن تتبعها عند إتباع رجيم ينقص 5 كيلو في يومين، هو أنه لا يمكنك أن تتخلص من الوزن الزائد في يومين فقط إلا بممارسة الرياضة والعمل على وضع خطة تدريبية بسيطة ومدتها طويلة حتى تعينك على التخلص من تلك الكيلو جرامات في وقت قصير.
    لذلك من الأفضل أنه عليك أن تقوم بالمشي كل يوم مدة ساعة كاملة في مكان مستوي أو على المشاية المنزلية في البيت ويفضل أن تقوم بالمشي في الصباح وقبل تناول وجبة الإفطار لتحفيز عملية الحرق والتمثيل الغذائي في الجسم.
رجيم ينقص 5 كيلو في يومين
رجيم ينقص 5 كيلو في يومين

نظام غذائي رجيم ينقص 5 كيلو في يومين

اليوم الأول

الإفطار: كوب من عصير الجريب فروت أو البرتقال من دون سكر

الغداء: عبارة عن عدد 2 بيضة مسلوقة مع طبق من السلطة الخضراء.

العشاء: عبارة عن علبة من الزبادي خالي الدسم.

اليوم الثاني

الإفطار: شريحة صغيرة من التوست البني مع كوب من الحليب خالي الدسم.

الغداء: عبارة عن صدر من الدجاج المشوي مع طبق من الفاصوليا المسلوقة.

العشاء: عبارة عن بيضة مسلوقة مع حبة من الخيار والجزر وقطعة من الجبن قليل الملح والدسم.

إرشادات للحفاظ على الوزن بعد الرجيم

  • الكثير من الناس تتبع العديد من الحميات الغذائية الفعالة في التخلص من الوزن ويلتزموا فيها حتى يصلوا إلى الوزن الذي يريدونه، ولكن بعد الوصول إلى الهدف لا يعرفوا الطريقة السليمة التي تساعدهم للحفاظ على تلك النتيجة.
    ولكن الطريقة السليمة هي أنه عليك أن تثبت كمية السعرات الحرارية اليومية حتى لا يعود وزنك إلى الزيادة من خلال التوازن ما بين الكربوهيدرات والفاكهة والدهون من نظامك الغذائي اليومي.
  • الإهتمام بممارسة الرياضة بشكل دوري وليس فقط في أوقات الدايت ولذلك من الأفضل أن تهتم بممارسة رياضة المشي أو ركوب الدراجات وغيرها على الأقل 3 مرات في الأسبوع.
  • لا تنس شرب المياه والذي من دونها لن تساعدك للحفاظ على ثبات وزنك، فمن الممكن أن تشرب 8 أكواب من المياه كل يوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *