الرئيسيةبرامج حميةرجيم 20 كيلو في اسبوع مجرب
برامج حميةوصفات الرجيم

رجيم 20 كيلو في اسبوع مجرب

رجيم 20 كيلو في اسبوع مجرب

رجيم 20 كيلو في اسبوع مجرب

رجيم 20 كيلو في اسبوع مجرب ، سؤال يطرح نفسه؛ حتى وإن رغبت في التخلص من كمية كبيرة من وزنك في وقت قصير يعتبر من المستحيل أن تتمكن من خسارة أكثر من 20 كيلو في اسبوع واحد فقط.

الطبيعي والمنطقي في خسارة الوزن هو أن تخسر وزنك بما يعادل نصف كيلو إلى كيلو في اسبوع واحد؛ أما عن الحميات القاسية وغير الصحية فأقصى ما يمكنها أن تفعله معك هو أن تتخلص من الوزن الزائد على الأقل 5 كيلو في اسبوع 10 كيلو أو 15 كيلو في شهر واحد.

لأن الجسم يعمل بطريقة مختلفة عن ما نعتقد نحن أنه يعمل؛ وفي المقال التالي عبر موقعنا موقع مجلة الرجيم والتغذية سوف نتعرف على رجيم 20 كيلو في اسبوع مجرب وهل يصلح أو لا يصلح.

رجيم 20 كيلو في اسبوع مجرب

تلك الأنواع من الدايت على الرغم من أنها من الحميات غير الصحية والتي لا تصلح لأن تكون نظام حياة ليمشي عليه الشخص طوال حياته ولكنها قد تنقذ موقف إن كنت مضطر لإتباع تلك الحمية بسبب قرب حصولك على وظيفة أو مقابلة عمل أو زواج وغيرها من المواقف والتي نتعرض لها جميعاً بشكل متكرر.

ولن نجد أمامنا سوى أن نتبع تلك الحميات لأنها سوف توصلنا لهدفنا الذي نبحث عنه، ومن أبرز الوجبات التي يعتمد عليها هذا النوع من الدايت السريع هو الآتي:

اليوم الأول

الفطور: عبارة عن قطعة من الخبز مع ملعقتين من زبدة الفول السوداني وكوب من عصير الجريب فروت من دون سكر.

الغداء: عبارة عن قطعة من الخبز صغيرة أو ربع رغيف مع علبة من التونة من دون زيت وطبق من السلطة الخضراء.

العشاء: عبارة عن بيضة مسلوقة مع قطع من الخضراوات مثل الجزر أو الخس والخيار مع قطع من الجبن قليل الدسم وكوب من الشاي مع الحليب قليل الدسم.

اليوم الثاني

الفطور: عبارة عن بيضة مسلوقة مع ثمرة من الموز مع كوب من الشاي أو القهوة من دون سكر.

الغداء: عبارة عن قطع من الجبن قليل الدسم مع بيض مسلوق مع 5 قطع من البسكويت المملح وكوب من عصير البرتقال.

العشاء: عبارة عن علبة من الزبادي قليل الدسم مع ملعقة من بذور الكتان مع ثمرة من التفاح الأخضر.

اليوم الثالث

الفطور: كوب من عصير البرتقال مع 5 شرائح من البسكويت المملح مع 5 حبات من الفراولة أو التوت الأسود وبيضة مسلوقة.

الغداء: عبارة عن سمكة مشوية مع طبق من الخضراوات المشوية أو السلطة الخضراء.

"<yoastmark

نصائح عامة في حمية رجيم 20 كيلو في اسبوع مجرب

  • عليك أن تهتم بتناول كميات كافية من المياه كل يوم وعلى الأقل 8 أكواب من المياه، وأيضاً من المهم أن تتناول المشروبات الصباحية حارقة الدهون على الريق وقبل تناول وجبة الفطور.
    ومن تلك المشروبات الفعالة والمفيدة الآتي: ( الشاي الأخضر والنعناع وخل التفاح مع المياه والزنجبيل والليمون والقرفة وغيرها ).
  • عليك بالتركيز على تناول الخضراوات في وجباتك الرئيسية لأنها غنية بالإلياف التي تساعدك على ملء المعدة أطول وقت ولن تحتاج إلى تناول المزيد من السعرات الحرارية ومن الممكن أن تتناولها مسلوقة أو مشوية.
  • عليك إن إستطعت أن تقوم بممارسة الرياضة قدر الإمكان وذلك حتى تحفز الدورة الدموية في الجسم وكذلك تعمل على تحفيز عملية الحرق والتمثيل الغذائي وسوف تمكنك من حرق المزيد من السعرات مع حمية الدايت القاسية طوال فترة الاسبوع.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد وفقنا في إمدادكم ببعض المعلومات المفيدة عن طريقة عمل حمية رجيم 20 كيلو في اسبوع مجرب وأهم النصائح التي تساعدكم في خسارة الوزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *