الرئيسيةاسرار الرجيمرجيم 5 أيام 10 كيلو
اسرار الرجيمبرامج حميةرجيم البطنوصفات الرجيم

رجيم 5 أيام 10 كيلو

رجيم 5 أيام 10 كيلو

رجيم 5 أيام 10 كيلو

رجيم 5 أيام 10 كيلو ، هو أحد أسرع أنواع الدايت الحديث والتي ستساعدك على التخلص من الوزن الزائد في غضون 5 أيام فقط، أي أنك سوف تتمكن من التخلص من 10 كيلو جرامات من وزنك فقط في 5 أيام.

وعلى الرغم من أن تلك الحمية تعتبر من الحميات القاسية والتي سوف تُحرم فيها من تناول الكثير من الأطعمة حتى تتمكن من إنقاص وزنك؛ إلا أنها فعالة للغاية وسوف تخسر الكثير من وزنك في وقت قصير جداً.

وسوف نتعرف سوياً في السطور التالية عبر موقعنا مجلة الرجيم والتغذية على طريقة رجيم 5 أيام 10 كيلو وما هو نظامها الغذائي الفعال والذي سيمكنك من الحصول على القوام الذي تريد.

"<yoastmark

كيف يعمل رجيم 5 أيام 10 كيلو

  • عادة ما يعتمد هذا النوع من الحميات القاسية والتي يتبعها الكثير من الناس في فترة قصيرة فقط بعدها يعودوا إلى حياتهم الطبيعية ولكن بحذر من تناول الأطعمة العالية الدهون والتي قد تتسبب في إستعادة السعرات الحرارية التي تمت خسارتها في الرجيم القاسي السابق.
    وحمية رجيم 5 أيام 10 كيلو تعتمد على تناول كميات قليلة من الطعام في الوجبات الرئيسية من إفطار وغداء وعشاء والتركيز على الخضراوات والفاكهة عالية الألياف مع عدم تناول وجبات خفيفة إلا في حالة الشعور بالجوع فقط.
  • يجب الإهتمام بشرب كميات كافية من المياه وخاصة قبل الوجبات الرئيسية حتى تعمل على إمتلاء المعدة وتقليل كميات الطعام والسعرات الحرارية وحتى لا يكون هناك فرصة لتخزين الطعام الزائد عن الحاجة في الخلايا الدهنية.
  • عليك في حمية رجيم 5 أيام 10 كيلو أن تهتم ببعض المشروبات الفعالة وحارقة الدهون والتي يتم تناولها على الريق في الصباح وما بين الوجبات والتي تعمل على تحفيز عملية التمثيل الغذائي وحرق المزيد من السعرات الحرارية الزائدة.
    ومن أبرز تلك المشروبات هو مشروب الليمون والزنجبيل والمياه والليمون الساخن والشاي الأخضر وغيرها من مشروبات حارقة الدهون.

"نظام

نظام غذائي رجيم 5 أيام 10 كيلو

اليوم الأول

الإفطار: تناول كوب من المياه كبير ومعه عصير ليمونه واحده على الريق قبل تناولك وجبة الإفطار؛ بعدها قم بتحضير ربع كوب من النخالة أو الردة البنية مع نصف كوب من الحليب خالي الدسم مع بعض حبات من التوت أو الفراولة.

الغداء: عدد 2 بيضة مع حبة من الخيار وحبة من الجزر المقطع إلى قطع صغيرة.

العشاء: كوب من الحليب خالي الدسم مع حبة من التفاح الأخضر.

اليوم الثاني

الإفطار: كوب كبير من المياه مقطع عليه شرائح من الزنجبيل الفريش وعصير الليمون. بعدها نقوم بتحضير سموزي فاكهة لوجبة الإفطار ويكون عبارة عن قطع مجمدة من التوت الأسود مع حبة متوسطة من الموز المجمد أيضاً ونصف حبة من الأفوكادو مع نصف كوب من الحليب خالي الدسم ويتم خلطهم في الخلاط الكهربائي ويوضعوا في طبق أو كوب كبير ويتم تناولهم كوجبة إفطار مميزة وصحية.

الغداء: عبارة عن شريحة من التوست البني مع صدر دجاج مشوي على الجريل مع طبق به تشكيلة من الخضراوات المسلوقة أو المطهوه على البخار ومعهم بعض التوابل وشريحة من الجبن الموتزريلا خالي الدسم.

العشاء: كوب من الحليب خالي الدسم دافىء مع حبة موز متوسطة الحجم.

اليوم الثالث

الإفطار: ربع كوب من الشوفان كبير الحبة مع ربع كوب من الحليب خالي الدسم وربع كوب من التوت الأحمر مع حبة من الموز متوسطة الحجم وبعض المكسرات.

الغداء: سمكة كبيرة مشوية مع طبق من السلطة أو طبق من البروكلي مع جبنة قليلة الدسم وملعقة من زيت الزيتون.

العشاء: علبة من التونة خالية من الزيت مع قطع من البروكلي والخس والجزر وملعقة من زيت الزيتون.

ويتم إستكمال باقي الأيام على تلك الطريقة من تناول الوجبات والتنويع بينها على تلك الحالة وسوف تلاحظ أنك خسرت من وزنك ما يقارب ال 10 كيلو في 5 أيام فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *