الرئيسيةاسرار الرجيمرجيم 6 كيلو في أسبوع مجرب
اسرار الرجيمبرامج حميةرجيم البطنوصفات الرجيم

رجيم 6 كيلو في أسبوع مجرب

رجيم 6 كيلو في أسبوع مجرب

رجيم 6 كيلو في أسبوع مجرب

رجيم 6 كيلو في أسبوع مجرب ، هو رجيم يطلق عليه الرجيم الفرنسي؛ وهو مأخوذ من نمط الحياة في فرنسا وما يعتاد الناس على فعله كل يوم من الصباح إلى المساء وتأثير هذا النمط من الحياة على صحتهم وعلى قوامهم الممشوق والمشهور والذي يتمنى الكثير من الرجال والسيدات الوصول إليه على الرغم من أن الفرنسيين من المعروف عنهم عشقهم الكبير للأكل وكذلك لهم الكثير من الأطباق المشهورة والتي إجتاحت كل أنحاء العالم سواء الحلو أو الحادق منها.

ولذلك ومعكم في المقال التالي عبر موقعنا موقع مجلة الرجيم والتغذية سوف نتعرف على رجيم 6 كيلو في أسبوع مجرب وهو الرجيم الفرنسي وأبرز العوامل التي تساهم في نجاحه وكذلك كيف يمكنك أن تتناول كل ما تتمنى وتأخسر ما تريد من الوزن الزائد.

رجيم 6 كيلو في أسبوع مجرب
رجيم 6 كيلو في أسبوع مجرب

رجيم 6 كيلو في أسبوع مجرب ( الرجيم الفرنسي )

  • يتمثل السبب الرئيسي وراء الجسم المثالي الفرنسي في نمط الحياة الذي يعيشه الفرنسيين يومياً وبعض العادات الفعالة التي يمارسونها كل يوم والتي تساهم في حفاظهم على وزنهم وبالرغم من ذلك هم من أكثر الشعوب التي تعشق الأكل وتتناوله لساعات طويلة ويتحدثون ويجتمعون على الأكل ويتفننون في إعداد أشهى الأطباق الحلوة والحادقة أيضاً.
  • من أبرز ما يميز الفرنسيين هم أنهم يحافظون على ممارسة الرياضة كل يوم فهم يقوموا بالمشي يومياً على مدار الساعة مما يساعدهم على الحفاظ على وزنهم من خلال حرق المزيد من السعرات الحرارية وكذلك يساعدهم على الحفاظ على قوة ورشاقة أجسامهم من خلال أبسط أنواع الرياضة وهي رياضة المشي وتأثيرها على الحماية من الشيخوخة المبكرة.
  • وأيضاً من أبرز الأمور التي تميز رجيم 6 كيلو في أسبوع؛ أو الرجيم الفرنسي هو إعتياد الفرنسيين على تحديد موعد محدد للنوم كل يوم وكذلك في الإستيقاظ وتأثير هذا على عمل الهرمونات المسؤولة عن تنشيط الدورة الدموية وكذلك تحفيز عمليات التمثيل الغذائي في الجسم والمسؤولة عن حرق السعرات الحرارية الزائدة في الجسم.
    ومن المعروف أن الجسم يبدأ في إنتاج الهرمونات الأساسية والهامة لصحة الجسم في الفترة من الحادية عشر مساء وإلى الثالثة صباحاً وبالتالي سوف تساعد الجسم على النمو والحفاظ على الحيوية والنشاط والتركيز وغيره.

نظام غذائي رجيم 6 كيلو في أسبوع مجرب

اليوم الأول

الإفطار: ثمرة من التفاح الأخضر مع كوب من القهوة من دون سكر.

الغداء: عبارة عن قطعة من اللحم المشوي مع بعض قطع من البروكلي المشوي مع كوب من العصير من دون سكر.

العشاء: عبارة عن بيضة مسلوقة مع قطع صغيرة من الجبن خالي الدهون.

اليوم الثاني

الإفطار: عادة ما نرغب في نظام رجيم 6 كيلو في أسبوع أن نعود الجسم على نظام غذائي ما ولذلك من الأفضل أن تكون وجبة الإفطار مثل اليوم الأول من دون تغيير.

الغداء: عبارة عن شريحتين من صدور الدجاج البانية مع بعض الفاصوليا المشوية مع كوب من العصير.

العشاء: عبارة عن بيضة مسلوقة مع قطع من الجبن خالي الدسم مع قطع من الطماطم والجزر والخس.

اليوم الثالث

الإفطار: عبارة عن كوب من القهوة من دون سكر مع 100 جرام من الجبن خالي الدسم مع بيضة مسلوقة.

الغداء: عبارة عن قطع من المشروم المشوي مع سبانخ مشوية وفاصوليا.

العشاء: عبارة عن عدد 2 علبة من الزبادي خالي الدسم.

من المهم أن تتبع تلك الحمية الغذائية على بقية الأيام المتبقية من الأسبوع حتى تحصل على  الإستفادة الكاملة وتتمكن من إنقاص وزنك في تلك الفترة وعليك أن تنوع في وجبات الإفطار والغداء والعشاء ولكن في حدود السعرات الحرارية التي عليك أن تتناولها حتى لا تخرب عليك النظام الغذائي الواجب إتباعه في تلك الحمية.

ومن المهم أن تهتم بالقليل من الرياضة كل يوم والنوم في مواعيد محددة حتى تخسر 6 كيلو من وزنك في أسبوع بشكل صحي وسليم.


اقرأ أيضاً عبر موقعنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *