الرئيسيةبرامج حمية رجيم 6 كيلو في اسبوعين
برامج حميةرجيم البطنوصفات الرجيم

 رجيم 6 كيلو في اسبوعين

 رجيم 6 كيلو في اسبوعين

 رجيم 6 كيلو في اسبوعين

رجيم 6 كيلو في اسبوعين ، يعتبر رجيم خسارة 6 كيلو في اسبوعين أحد الأنظمة الصحية إلى حد كبير مثل أنظمة الدايت التي يوصي بها العديد من أطباء التغذية لمرضاهم من الراغبين في التخلص من الوزن الزائد من دون حرمان، والسبب يعود إلى أن هذا النظام صحي إلى درجة كبيرة يعتمد فيه الفرد على تناول الطعام الصحي بكل أنواعه ولكن بمقدار يحفز الجسم على الحرق وتوليد الطاقة من الخلايا الدهنية المليئة بالدهون في الجسم.

وفي المقال التالي على مجلة الرجيم والتغذية سوف نتعرف سوياً على رجيم 6 كيلو في اسبوعين والطريقة السليمة لكي تتبع حمية رجيم تمكنك من خسارة 6 كيلو من وزنك في اسبوعين فقط.

نظام غذائي رجيم 6 كيلو في اسبوعين

اليوم الأول والثاني

الفطور: عادة ما سنقوم بتثبيت وجبة الإفطار أول يومين حتى يعتاد الجسم على حمية جديدة ومختلفة تعمل على تغيير نمط عمل الجسم وتعمل على حرق المزيد من السعرات الحرارية وعادة ما ستكون عبارة عن ( كوب من القهوة أو الشاي بالحليب خالي الدسم مع بيضة أو بيضتين مسلوقتين مع ربع رغيف من العيش الأسمر وقطعة متوسطة من الجبن قليل الملح.

الغداء: عبارة عن قطعة من اللحم البقري المسلوق متوسطة الحجم مع طبق من السلطة الخضراء.

العشاء: عبارة عن ثمرة من التفاح الأخضر مع كوب من القهوة خالي من السكر.

اليوم الثالث والرابع

الفطور: عبارة عن ( 4 معالق من الشوفان مع 4 حبات من الفراولة مع ملعقة من العسل النحل وربع كوب من الحليب خالي الدسم مع كوب من القهوة خالي من السكر ).

الغداء: عبارة عن 3 معالق من الأرز مع قطعتين من صدور الدجاج البانية مع طبق من السلطة الخضراء.

العشاء: عبارة عن علبة من التونة من دون زيت مع طبق من الخضراوات المقطعة مثل الجزر والخس والخيار، مع كوب من عصير الليمون.

اليوم الخامس والسادس

الفطور: عبارة عن بيضة مسلوقة مع عدد 5 قطع من البسكويت المملح مع علبة من الزبادي خالي الدسم.

الغداء: عبارة عن سمكة مشوية متوسطة الحجم مع طبق من الخضراوات المطهوة على البخار مع كوب من عصير البرتقال.

العشاء: عبارة عن عدد 2 ثمرة من البرتقال مع علبة من الزبادي خالي الدسم.

"نظام

نصائح لفاعلية نظام رجيم 6 كيلو في اسبوعين

  • عليك أن تتبع ذات الوجبات السابق ذكرها وأن تنوع ما بداخلها حتى الإنتهاء من الاسبوعين وعلى ألا تزيد من الكميات حتى لا تتسبب في زيادة في السعرات الحرارية ولا تسمح لك بإنقاص وزنك.
  • عليك أن تهتم بممارسة الرياضة طوال مدة الدايت على مدار اسبوعين حتى تساعدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية وتعزز من عملية التمثيل الغذائي وكذلك تحفز الدورة الدموية وتعمل على شد كامل الجسم ومن أفضل تلك الرياضات أن تعمل على المشي يومياً مدة ساعة على الأقل.
  • من المهم أنه إن شعرت بالجوع عليك أن تتناول أطعمة تحتوي على القليل من السعرات الحرارية مثل الفواكه الطبيعية أو المكسرات والخضراوات التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف والتي سوف تساعدك على عدم الشعور بالجوع فترة أطول.
  • لا تنسى أن تشرب كميات كافية من المياه والتي ستساعدك على التخلص من السموم والرواسب وكذلك ستساعدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية إن تناولتها قبل كل وجبة على الأقل بربع ساعة ستأخذ حيز من المعدة وسوف تقلل كمية الطعام التي تتناولها في كل وجبة.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد أمددناكم بالمزيد من المعلومات عن رجيم 6 كيلو في اسبوعين والطريقة السليمة لتناول طعام صحي يساعدك على التخلص من الوزن الزائد وكذلك 6 كيلو من وزنك في اسبوعين فقط من دون حرمان.


العديد من المقالات المفيدة الأخرى عبر موقعنا موقع مجلة الرجيم والتغذية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *