الرئيسيةبرامج حميةكيف انزل وزني في 5 أيام
برامج حميةوصفات الرجيم

كيف انزل وزني في 5 أيام

كيف انزل وزني في 5 أيام

كيف انزل وزني في 5 أيام

كيف انزل وزني في 5 أيام ، من أكثر أنواع الدايت السريع إنتشاراً على الإنترنت والتي تلاقي إقبالاً وزواراً كثيرين لتلك المواقع التي تقوم بنشر مقالات عن كيف انزل وزني في 5 أيام.

وسواء أكنا متفقين عن أن هذا النوع من الحميات الغذائية صحيح وسليم وفعال أم لا فهي من أنواع الدايت التي سوف تمكنك من التخلص من وزنك الزائد أو على الأقل نسبة كبيرة منه في وقت قصير والذي قد يصل إلى 7 أو 10 كيلو في الأسبوع الواحد.

ولذلك على مجلتكم مجلة الرجيم والتغذية سوف نتعرف سوياً على كيف انزل وزني في 5 أيام فقط وبعض الإرشادات التي سوف تساعدك على النجاح في تلك الحمية.

كيف انزل وزني في 5 أيام

هناك أنواع من الحميات الغذائية منها الطبيعي والذي تعامل مع تناول الأطعمة والوجبات من دون حرمان ومنها ما هو قاسي يعتمد على تناول القليل من السعرات الحرارية على مدار اليوم وكل ماعليك هو أن تتناول بالقدر فقط والذي يتمثل في BASIL METABOLIC RATE ونحن سوف نستعرض نوعين من الحميات الغذائية منها ما يمكنك من خسارة 10 كيلو في 5 أيام ومنها ما يمكنك من خسارة 5 كيلو في اسبوع.

خسارة 10 كيلو في 5 أيام

وجبة الإفطار:

عادة ما سيتم تثبيتها طوال فترة الأسبوع أو 5 أيام ومن الممكن أن تتناول فيها كوب من القهوة من دون سكر أو كوب من الشاي بالحليب خالي الدسم من دون سكر أو كوب من العصير من دون سكر مع بيضة واحدة أو أو كوب من الزبادي خالي الدسم وملعقتين من بذور الكتان.

وجبة الغداء:

عليك أن تقلل من تناول الكربوهيدرات والنشويات في وجباتك ومن أفضل ما يمكنك الإعتماد عليه هو أن تتناول كميات كافية وليست زائدة من البروتين مع الخضراوات مثل أنه من الممكن أن تتناول سمكة مشوية متوسطة الحجم أو عدد 2 صدور دجاج مشوي أو عدد 2 بيضة مسلوقة أو تونة من دون زيت مع طبق من السلطة أو الخضراوات المسلوقة طوال فترة ال 5 أيام.

وجبة العشاء:

لن تختلف وجبة العشاء كثيراً عن وجبة الإفطار بحيث فقط تناول حصة من البروتين مع القليل من الكربوهيدرات والموجود في الخضراوات والسلطة الخضراء بشكل عام أو في نوع من الفاكهة، مثل كوب من القهوة خالي من السكر مع حبة من التفاح الأخضرأو عدد 2 حبة من البرتقال مع علبة من الزبادي خالي الدسم وهكذا طوال 5 أيام وسوف تتمكن من خسارة ما يقرب من 10 كيلو في 5 أيام فقط.

كيف انزل وزني في 5 أيام
كيف انزل وزني في 5 أيام

خسارة 5 كيلو في 5 أيام

وجبة الإفطار:

تعتمد تلك الحمية على خسارتك وزنك في فترة قصيرة ومن دون حرمان ولكن ببعض التنظيم في الوجبات سوف تتمكن من خسارة الكثير من وزنك في 5 أيام فقط، ولذلك تكون وجبة الإفطار عبارة عن 5 معالق من حبوب الإفطار مع علبة من الزبادي خالي الدسم وبعض حبات التوت والفراولة مع كوب من القهوة خالي السكر، أو عدد 2 بيضة مع شريحة متوسطة من التوست البني وملعقة من زبدة الفول السوداني مع كوب من القهوة بدون سكر.

وجبة الغداء:

عبارة عن طبق من صدور الدجاج المشوي مع بروكلي مسلوق أو 2 شريحة من السمك الفيلية المشوي مع طبق من السلطة وكوب من عصير البرتقال الطبيعي من دون سكر.

وجبة العشاء:

عبارة عن حبة من البرتقال مع حبة من التفاح الأخضر وكوب من القهوة، أو عدد 5 حبات من بسكويت الملح مع قطع من الجبن خفيف الملح مع كوب من العصير الفريش من دون سكر.

وبذلك نكون قد تعرفنا على كيف انزل وزني في 5 أيام وطريقتين مختلفتين ولكل منها النظام الغذائي الفعال والذي يتناسب معها ويمكنك من خسارة وزنك في أقرب وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *