الرئيسيةاسرار الرجيمنظام إنقاص الوزن في اسبوع
اسرار الرجيمبرامج حميةوصفات الرجيم

نظام إنقاص الوزن في اسبوع

نظام إنقاص الوزن في اسبوع

نظام إنقاص الوزن في اسبوع

نظام إنقاص الوزن في اسبوع ، هل تحلم بالتخلص من الوزن الزائد في فترة قصيرة، أو لديك مناسبة أو فرصة تخشى أن تفوتك بسبب وزنك الزائد وترغب في التخلص من عدد كبير من الكيلوجرامات من وزنك في أقرب وقت.

اليوم وفي مقالنا هذا عبر موقعنا موقع مجلة الرجيم والتغذية سوف نتعرف على نظام إنقاص الوزن في اسبوع وكيف يمكنك التخلص من ما يقارب من 10 كيلو جرام من وزنك في اسبوع واحد فقط.

نظام إنقاص الوزن في اسبوع

هناك الكثير من أنظمة إنقاص الوزن السريعة والتي يلجأ إليها الكثير من الناس وخاصة الراغبين في التخلص من الوزن الزائد وفي فترة قصيرة بسبب موقف أو مناسبة ما أو وظيفة وغيرها، ويعتبر نظام إنقاص الوزن في اسبوع من أنجح الأنظمة الغذائية على الإطلاق والذي يمكنك من خسارة 10 كيلو من الوزن في اسبوع.

وكل ما عليك فعله هو أن تتبع بعض العادات القاسية ولكنها فعالة وبعض النصائح والتي سوف تساعدك على التخلص من وزنك في اسبوع مع نظام غذائي قاسي وحمية عليك الإلتزام بها وهي كالأتي:

الإفطار:

تناول حبة من التفاح مع كوب من القهوة خالي من السكر، أو تناول علبة من الزبادي خالي الدسم مع 3 معالق من بذور الكتان وبيضة واحدة مسلوقة وكوب من القهوة خالي من السكر، أو عدد 5 شرائح من البسكويت المملح مع كوب من القهوة من دون سكر مع 4 حبات من الفراولة.

الغداء:

تناول سمكة مشوية مع طبق من السلطة وكوب من عصير البرتقال، أو عدد 2 بيضة مسلوقة مع 5 قطع من البسكويت المملح مع كوب من العصير، أو عدد 2 قطعة من السمك الفيليه مع طبق من الخضراوات وكوب من عصير البرتقال.

العشاء:

عبارة عن علبة من الزبادي مع 5 حبات من الفراولة، أو بيضة مسلوقة مع طبق سلطة بالجبنة القريش أو جبنة ملح خفيف، أو علبة من التونة مع طبق من السلطة وكوب من عصير الليمون.

نظام إنقاص الوزن في اسبوع
نظام إنقاص الوزن في اسبوع

طريقة تطبيق نظام إنقاص الوزن في اسبوع

  • عليك أن تتناول كميات قليلة من الكربوهيدرات أو تمتنع عنها قدر الإمكان في حمية إنقاص الوزن في اسبوع وحتى تتمكن من خسارة عدد كبير من الكيلو جرامات في تلك الفترة القصيرة، وتناول كميات كافية ومناسبة من البروتين والتي تتمثل في البيض والسمك والدجاج والبقوليات والجبن والأسماك.
  • تناول الأطعمة التي تحتوي أو مصنوعة من الحبوب الكاملة والتي تحتوي على كافة العناصر الغذائية الهامة مثل العيش الأسمر كامل الحبة أو الشوفان والفاكهة والخضراوات والتي تحتوي أيضاً نسبة كبيرة من الألياف والتي سوف تساعدك على ملىء المعدة لوقت أطول ولا تشعر بالجوع أو الرغبة في تناول الطعام.
  • حاول أن تعمل على حساب معدل السعرات الحرارية التي يجب عليك أن تتناولها كل يوم والذي سوف يساعدك على التعرف على كمية السعرات الحرارية التي عليك أن تتناولها وأيضاً سوف تمكنك من التعرف على كمية السعرات التي يجب أن تخصمها حتى تتخلص من الوزن الزائد ومن الممكن أن تستخدم حاسبة السعرات والموجودة في العديد من المواقع والتي سوف تحتاج منك إدخال بعض البيانات مثل السن والنوع والوزن وطبيعة النشاط البدني وسوف تحسب لك مقدار السعرات التي تحتاجها.
  • إن إستطعت أن تمارس القليل من الرياضة مثل المشي أو الجري أو حمل الأوزان والتي سوف تساعدك على زيادة معدل الحرق ورفع معدل التمثيل الغذائي في الجسم وتحرق معك المزيد من السعرات الحرارية وسوف تمكنك من خسارة وزنك في اسبوع واحد.
  • ومن المهم أن تتناول كميات كافية من السوائل مثل: المياه والمشروبات حارقة الدهون والتي تعمل على تعزيز عمل الدورة الدموية وخاصة في فترة الصباح إلى جانب أنها تزيد من الشعور بالشبع والرغبة في تناول الطعام وبالتالي تحرق المزيد من السعرات الحرارية من وزنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *