الرئيسيةاسرار الرجيموصفات طبيعية للتخلص من زيادة الوزن المفرطة
اسرار الرجيماكلات رجيم صحيوصفات الرجيم

وصفات طبيعية للتخلص من زيادة الوزن المفرطة

وصفات طبيعية للتخلص من زيادة الوزن المفرطة

وصفات طبيعية للتخلص من زيادة الوزن المفرطة

الكثير من الناس خصوصا النساء يشعر بالاحراج من الزيادة المفرطة في الوزن, والتفكير في الجراحه لتخلص من الوزن الزائد والدهون المتراكمة في الجسم, بالتالي تقوم مجلة الرجيم والتغذية بمساعدتك عن طريق تقديم عدة من الطرق الطبيعية التي تساهم في التخلص من الوزن الزائد والدهون المتراكمه.

ثمرة الأفوكادو : يحتوي الأفوكادو كمية كبيرة من الألياف التى تساهم فى الاحساس بالشبع لمدة طويلة وعدم الإحساس بالجوع ويوجد به أحماض تساعد فى حرق الدهون بنسبة عالية أكل السمك يتميز السمك أنه يحتوى على أوميجا 3 التى تساعد فى زيادة حرق الدهون ومن الأفضل أكل السمك مرتين أو ثلاثة كل اسبوع ويمكن اخذ ملعقة من زيت السمك بديل عن أكل السمك.

شرب الشاى بالجنزبيل : وهو يتم عن طريق غلي معلقه من الزنجبيل مع كوب ماء وغليه على النار ثم ونضع عليه عصير ليمون ويمكن تحليته بعسل النحل والزنجبيل يعمل على رفع درجة حرارة الجسم مما يساهم على حرق الدهون بسهوله .

وصفات طبيعية للتخلص من زيادة الوزن المفرطة

التوت البري : يمكننا عمل عصير من التوت البري والقيام بشرب كأس من عصير التوت البري كل يوم الصبح وايضا طوال النهار ويعمل التوت البري على انه مادة هاضمة تساعد في عملية حرق الدهون .

القرفة : لدينا وصفات عديدة لاستخدام القرفة لكي تساعدنا على التخلص من دهون الجسم كله وبالذات دهون البطن فيمكن استخدام القرفة مع المشروبات الدافئة التي يمكننا شربها مثل القهوة أو البن أو الشاي ويمكن أيضا إضافة القرفة إلى السلطة والأكل لأن القرفة تعتبر من التوابل التى تتميز برائحة جذابة ومقبولة.

الكمون والقرفة : وضع ثلاث ملاعق كبيرة من مسحوق القرفة في كوب من الماء المغلي، وإضافة ملعقة كبيرة من القرفة ونصف ليمونة مقطعة شرائح صغيرة وخلطهما، وتركه حتّى يبرد تماماً، ثمّ تصفيته وشربه قبل تناول الطعام مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *